شقاوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شقاوة لجميع الاشقياء

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

 

 الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الشقى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الولد الشقى

البلده : مصر وافتخر بهذا
الرتب الرتب : المدير العام
عدد الرسائل : 694
العمر : 23
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2648
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! Empty
مُساهمةموضوع: الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟!   الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 1:13 pm

الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! 1_722_10

بالتأكيد أنه ليس مجرد لاعب كرة قدم مميز أو قائد محنك لمنتخب بلاده أو الفرق التي دافع عن ألوانها في رحلة بدأت من أقصي صعيد مصر ومرت بساحلها لتعبره إلي جبال الأناضول وسهول البلجيك حتى حط رحاله في قاهرة المعز مستقرا في أكبر أنديتها الأهلي، وإنما نجم يمتلك كافة مقومات الإبداع يسرق الكاميرات من الجميع وينتزع الآهات .. فالي جانب شخصيته الطاغية وحضوره البارز المؤثر فهو دائما عامل حسم لأغلب اللقاءات وأهمها فهو رجل المهام الصعبة والأعمال الشاقة.


الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! 60571810
بعد رحلة اوروبية حسن في الأهلي


لم يكن ظهور الصقر المصري أحمد حسن في إستاد القاهرة قبل يومين لأول مرة بقميص النادي الأهلي ظهورا عاديا، بعد أن سبقته عاصفة من التشكيك في قدرات وإمكانيات قائد الفراعنة الذي جاوز الثلاثين بثلاث أعوام، وراهن الكثيرون أنه لم يعد لديه ما يقدمه، وخرج رئيس القلعة البيضاء ليؤكد أنه لم يسع لضم حسن باعتباره لاعب كبير في السن، وأنه لم يكن ليدخل في مزايدة على لاعب عمره 32 عاما.



بعد رحلة اوروبية حسن في الأهلي
وفي المقابل كان محملا بآمال وطموحات من الجموع الحمراء تنتظر ميلاد أحد فرسانها في الموقعة الأفريقية، ولم يخيب أحمد حسن الظن وفرض شخصيته الطاغية علي أرجاء الملعب وطوال الـ90 دقيقة هي عمر المباراة .. فظهر كلاعب في العشرين من عمره يسعي لإثبات وجوده وجدارته بثقة المدير الفني.


الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! 60064010
احمد حسن يزاحم أبو تريكة في قلوب الجماهير

صال حسن وجال اوقف هجمات المنافس وصنع هجمات فريقه تراه علي حدود منطقة الجزاء البيضاء يبني هجمة أهلاوية، وفي نفس الدقيقة تراه يفسد انطلاقة زمالكاوية أمام مرماه، تمرير دقيق واستلام مميز وتسليم أكثر تميزا .. قبل أن يٌخرج فريقه من مأزق التعادل بتسديدة متقنه عبرت الي قلوب جماهير الأهلي قبل أن تنفذ الي شباك عبد الواحد السيد معلنة هدف الفوز الأحمر والانطلاقة الأفريقية والنقاط الثلاث.

وخرج الصقر المصري من المباراة منتشيا، ليعرب بصوت مرتفع عن سعادته بالأداء الذي ظهر به في أولى مبارياته بقميص الأهلي والتي سجل فيها هدف الفوز لفريقه الجديد وفي مرمي منافسه اللدود الزمالك.



احمد حسن يزاحم أبو تريكة في قلوب الجماهير
وأكد فارس الأهلي الجديد أنه وعد جماهير ناديه أن يكون عند حسن ظنهم، و"أعتقد أني وفيت بجزء من هذا الوعد"، وجاءت المباراة كخير رد وسائل الإعلام التي هاجمتني ووصفتني بأني صفقة خاسرة وسني كبير وعدت إلى مصر لأنهي مشواري الكروي في النادي الأهلي.

وأشار حسن الي ان انتقاله للأهلي يمثل له بداية لمشوار جديد وانطلاقة لتجربة مختلفة من التحدي والإصرار وليس نهاية مسيرة ناجحة كما ادعي البعض وهو ما أثبته علي أرض الواقع، ووعد بالمزيد في قادم المباريات والتي سيبدأها محليا بلقاء الزمالك مجددا في السوبر المصري.

وتوج الموقع الرسمي للإتحاد الدولي "الفيفا" أداء حسن في مباراة الزمالك حيث أرجع فوز الأهلي علي غريمة التقليدي الي التألق الشديد لنجم وسطه القادم من صفوف أندرلخت البلجيكي.


الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟! 59671110
احمد حسن معشوق جماهير اندرلخت

وشبه الموقع نجم الأهلي الجديد بنجوم السينما في إحرازه لهدف الفوز في أولى لقاءاته مع نادي القرن, مشيرا إلي تاريخ حسن الكبير وقيادته للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في غانا في بداية العام الحالى.



احمد حسن معشوق جماهير اندرلخت
وأضاف موقع الفيفا أن وصيف أفريقيا نجح في مواصلة تفوقه على منافسه التقليدي, محققاً الفوز الحادي عشر في آخر 13 مباراة بين الفريقين فيما لم يحقق الزمالك الفوز إلا مرة واحدة، وأرسل إنذارا شديد اللهجة الي منافسيه في البطولة الأفريقية.

وتوقع الكثير من الخبراء عقب لقاء القمة الأخير أن يخطف حسن الأضواء من نجم الأهلي محمد أبو تريكة الملك المتوج علي قلوب جماهير الأهلي لمجهوده الوافر وشخصيته البارزة في الملعب، كما أكدوا علي أن حسن سيعيد بركات الي الجبهة اليمني وهي التي تقيد حركته وتحرمه كثيرا من تحركاته وإبداعاته.


:hero:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصقر المصرى أحمد حسن"حرامي الكاميرا" هل يسرق الأضواء من أبوتريكة؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقاوة :: شقاوة الرياضية :: كرة القدم-
انتقل الى: