شقاوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شقاوة لجميع الاشقياء

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

 

 البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الشقى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الولد الشقى

البلده : مصر وافتخر بهذا
الرتب الرتب : المدير العام
عدد الرسائل : 694
العمر : 23
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2648
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني Empty
مُساهمةموضوع: البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني   البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:19 am

البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني 1778305F19869
أكدحسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السودانيأن أحمد ناجي مدرب الحراس السابق بالنادي الأهلي سيرافقه خلال الفترةالمقبلة في الجهاز التدريبي لفريق المريخ.

وكانت الساعات الأخيرة شهدت تعيين حسام البدري مديراً فنياً للمريخ السوداني بعد رحيله من النادي الأهلي.

وعبر البدري عن سعادته نظير توليه منصب المدير الفني للمريخ السودانيمن خلال برنامج "الكورة النهاردة"، مشيراً إلى أنه سينقل نفس فكرهالتدريبي من خلال عمله فى النادي الأهلي إلى صفوف الفريق السوداني.

ورحب البدري بتواجد عصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي الزمالك لحراسةمرمى المريخ تحت قيادة أحمد ناجي مدرب الحراس، مشيراً إلى رغبة الحضرينفسه في الانضمام للمريخ.

وتابع البدري:"لابد على مجلس إدارة المريخ أن يتخذ بعض الخطوات للتعاقد مع الحارس المخضرم خاصة وأن نادي الزمالك مازال يملك عقده".

ورفض حسام البدري المدير الفني الجديد للمريخ السوداني الخوض فيالراتب الشهري نظير توليه منصب المدير الفني، مشيراً إلى أن مبلغ الـ 15ألف دولار يعتبر اجتهادات شخصية ولن يخوض فى تلك الأمور الخاصة به.

وتحدث حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن تصريحات أبوتريكة والتي تردد عن أنها عجلت من رحيله من تدريب الفريق، قائلاً:"أبوتريكة لا يقدر على أنه يطيح بمدرب من النادي الاهلي".

وشدد البدري على العلاقة الحميمة التي تربطه بجميع لاعبي الناديالأهلي حتي الآن بما فيهم محمد أبو تريكة، مشيراً إلى أنه قد خانه التوفيقوالتعبير في تصريحاته الخاصة وربما تم تحريفها وهي لا تدل علي شيء وهودائم الاتصال به بعد رحيله من تدريب الفريق.

وكان محمد أبو تريكة كان قد تحدث عن أنه يشعر براحة نفسية كبيرة عندمايلعب تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ومانويل جوزيهالمدير الفني السابق للنادي الأهلي وأنهما يملكان مفتاح السعادة بالنسبةله فى إشارة إلى عدم وجود تعاون كامل بينه وبين حسام البدري.

وفي النهاية، أشار البدري إلى الاستقبال الكريم والذي تلقاه من مسئوليالمريخ السوداني، متمنياً أن يسانده جماهير نادي الأهلي من خلال رحلتهالتدريبية الجديده فى فريق المريخ السوداني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدري : أبو تريكة لا يقدر على إقالة مدير فني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقاوة :: شقاوة الرياضية :: الاهلى vs الزمالك-
انتقل الى: