شقاوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شقاوة لجميع الاشقياء

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

 

 عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الشقى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الولد الشقى

البلده : مصر وافتخر بهذا
الرتب الرتب : المدير العام
عدد الرسائل : 694
العمر : 23
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2648
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد Empty
مُساهمةموضوع: عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد   عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 06, 2010 11:48 pm

عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد Sports261941
فيحديث مطول مع جريدة الجمهورية، عبر العراقي عماد محمد عن "بالغ" حزنه للعبضمن صفوف الزمالك معتبرا أن تلك الفترة سقطت من تاريخ حياته ولن يفكر فيالعودة مجددا إلى القلعة البيضاء مهما كانت الإغراءات المالية.
وأوضح اللاعب الدولي أن هناك عدة مشاكل بين مجلس إدارة النادي وبين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول مؤكدا أنه عانى شخصيا من ذلك.
واستطردعماد قائلا أن إدارة الزمالك تعاقدت معه باعتبار أن الفريق في حاجة إليهنظرا للنقص العددي في مهاجميه وأنه سيكون إضافة مميزة، وبعد توقيعه رسمياوجد تجاهلا تاما من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ما دفعه إلى طلب الرحيل.
وأكد اللاعب أنهسينضم إلى بوشهر الإيراني على سبيل الإعارة لستة أشهر خلال فترةالانتقالات الشتوية في يناير وأن مسئولي الزمالك اتفقوا على كافة تفاصيلالصفقة، مشددا على أنه لن يعود إلى متصدر الدوري الممتاز أبدا.
وعندسؤاله عن ارتباطه بعقد مع الزمالك سيكون مطالبا بتنفيذه والعودة إلىالفريق نهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته، قال عماد أنه لن يعود وأنهسيبحث عن عقد احترافي جديد يضمن له "الحرية" من الزمالك.
وفيختام حديثه وجه اللاعب نصيحة إلى جميع اللاعبين العراقيين بعدم الاحتراففي صفوف الزمالك مستشهدا بما حدث معه ومع زميله صالح سدير أثناء تواجدالأخير في البيت الأبيض على سبيل الإعارة في الفترة من يونيو 2004 وحتىمايو 2005.
وعنموافقة إدارة الزمالك على رحيله وفتح الباب أمامه للاختيار، قال اللاعب إنالإدارة كانت مجبرة على ذلك لأن النادي يعاني من أزمة مالية خانقة ولذلكفضلوا الاستفادة منه ماليا وعدم الخوض في المهاترات.
وكشفنجم المنتخب العراقي عن وجود مفاوضات سابقة بشأنه بين الزمالك وبين أحدالأندية القطرية لكن النادي الإيراني نجح في حسم الصفقة لصالحه فيالنهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عماد محمد: الزمالك مقبرة اللاعبين وأنصح العراقيين بالابتعاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقاوة :: شقاوة الرياضية :: الاهلى vs الزمالك-
انتقل الى: